المستجدات

وفد عن المجلس الشعبي الولائي لولاية مستغانم يزور جامعة عبد الحميد بن باديس

صبيحة هذا الأحد 25 سبتمبر 2022، أشرف السيد مدير جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم البروفيسور يعقوبي بلعباس رفقة إطارات الجامعة على استقبال وفد عن المجلس الشعبي الولائي لولاية مستغانم، على رأسهم السيد رئيس المجلس عباسة إدريس، ونائبه وبعض رؤساء اللجان وكذا مستشارين لدى المجلس.

بعد الترحيب بالضيوف الكرام، قـدّم السيد رئيس الجامعة عرضا بالأرقام عن مستجدات السنة الجامعية الجديدة 2022-2023 ، وذكّر باستعدادات كافة الأطقم الإدارية والتقنية والبيداغوجية وجاهزيتهم لإنجاح هذا الموسم الجامعي. ومن جهتها أكدت السيدة نائب المدير المكلفة بالعلاقات الخارجية والتعاون والتنشيط على أهمية اتفاقيات التعاون التي عقدتها جامعة عبد الحميد بن باديس سواء الداخلية منها مع الشركاء الاقتصاديين و الاجتماعيين أو الخارجية مع الجامعات والمؤسسات البحثية الأجنبية.

وفي هذه الزيارة نوّه السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي والوفد المرافق له على الأهمية التي يوليها المجلس لقطاع التعليم العالي وأكّد أن أعضاء المجلس جاهزون لرفع انشغالات الجامعة وبرمجتها في دورات المجلس القادمة وكذا تقديم كل المساعدات الممكنة للمساهمة في انفتاح الجامعة على المحيط الاقتصادي و الاجتماعي.

وفي الأخير اتفق الجميع على ضرورة مضاعفة الجهود و التغلب على الصعاب سعيا لتبوء جامعة مستغانم لمراكز متقدمة  ضمن ترتيب الجامعات الوطنية.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى