آخر الأخبــارالمستجدات

مدير الجامعة يكرم البطلة الرياضية الجامعية الآنسة كاتبي نادية

استقبل السيد مدير الجامعة البروفسور بودراح إبراهيم بمقر مديرية الجامعة هذا اليوم الخميس 21 مارس 2024 الموافق لـ 11 رمضان 1445ه رفقة إطارات من جامعة مستغانم والأسرة الإعلامية، البطلة الرياضية الجامعية الآنسة كاتبي نادية والتي شرفت الجزائر ككل ومستغانم خاصة بالفوز بـ 6 ميداليات منها 3 ذهبية و3 برونزية في البطولة الافريقية لرفع الاثقال بمصر والألعاب الافريقية لرفع الاثقال بغانا.

قدم السيد المدير أسمى التهاني والتبريكات للطالبة البطلة نظير الفوز بجدارة بالميداليات ونظير رفع علم واسم الجزائر عاليا في سماء الرياضة الافريقية، وقد أتت هذه النتائج نظير عمل جاد ودؤوب ومستمر قامت به الطالبة وكذلك لما وفرته الجامعة من وسائل وإمكانيات في سبيل تعزيز وتطوير الرياضة الجامعية أولا والوطنية ثانيا وهذا ما يدعو اليه السيد رئيس الجمهورية والوزارة الوصية. كما قدم السيد المدير شكره للسيد مدير المعهد أ.د ميم مخطار والطاقم العامل معه والذي يسهر ويحرص على تقديم كل الإمكانات البيداغوجية والوسائل الرياضية لطلبة الجامعيين وكذلك لرياضيي النخبة، ليضيف مدير المعهد ان أبواب المعهد تبقى مفتحة طيلة أيام السنة وحتى في العطل للطالبة و كل الرياضيين من اجل التحضير للمسابقات الوطنية و العالمية.

في الأخير تم تكريم الطالبة البطلة بهدايا قيمة بمناسبة فوزها الجد مستحق وتشجيعا لها لتقديم المزيد من النجاحات والفوز مستقبلا.

زر الذهاب إلى الأعلى