آخر الأخبــارالمستجدات

مدير الجامعة يشرف على حفل عيد العمال

نظمت لجنة الخدمات الاجتماعية هذا اليوم 30 أبريل 2024 حفلا خاصا بعيد العمال و هذا تحت اشراف السيد مدير الجامعة البروفسور بودراح إبراهيم و بحضور السيدات و السادة نواب المدير، المكلفون بالمهام لدى المدير، عمداء الكليات و مدير المعهد، الأمين العام للجامعة، المدراء الفرعيين، رئيس لجنة الخدمات الجامعية فرع الأساتذة و فرع العمال، الأمناء العامون للكليات، أساتذة من مختلف المصاف، و جل موظفي الجامعة على اختلاف رتبهم و مناصبهم.

تم افتتاح الحفل من قبل السيد المدير في كلمة خص بها الأساتذة، الموظفين والعمال التقنيين والمهنيين، أعوان الامن والنظافة هنئهم فيها على هذه المناسبة التي هي بمثابة تشجيع و تقدير لما يقدمونه من جد و بذل في سبيل النهوض بالجامعة و خدمة للطلبة و الوطن عامة ، كما لم ينس العمال البسطاء الذين يكدون و يجدون دائما من اجل المحافظة على هذا الصرح الجامعي خصوصا ما تعلق بالنظافة ، المساحات الخضراء و الامن العام للمرافق و الممتلكات. ويضيف السيد المدير مخاطبا العمال والأساتذة المتقاعدين ان رسالتهم لم و لن تتوقف فستبقى اثارهم و مسيرتهم للأجيال الصاعدة و انهم سيكونون زادا للمجتمع.

ليختم السيد المدير كلمته بتقديم الشكر الجزيل للجنة الخدمات الاجتماعية على هذه المبادرة الحسنة و التنظيم المحكم لها و بدعوة الجميع الى الجد و التفاني في العمل و ان الله سيجزيهم الجزاء الحسن، و على العمل سويا من اجل الرقي بالجامعة الى احسن المراتب و ان نكون حماة هذا الوطن الذي ضحى من اجله الملايين من الشهداء.

قدم الأستاذ برابح عامر رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية فرع الأساتذة شكره للسيد المدير على ما يقدمه من تسهيلات و تعاون في كل الأمور المتعلقة بنشاطهم، كما أوضح مختلف الاتفاقيات المبرمة بين اللجنة و متعاملين اقتصاديين و محلات خدماتية و هذا من اجل الاستفادة من الخدمات المقدمة للأساتذة.

بدوره السيد بقدوري مراد رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية فرع العمال قدم شكره للسيد المدير الذي يستمع لكل انشغالاتهم واقتراحاتهم الخاصة بالعمال. كما قدم شكره لكل الحاضرين الذين لبوا الدعوة من قريب او من بعيد.

تم خلال هذا الحفل اجراء قرعة خاصة بالعمرة للأساتذة والأساتذة المتقاعدين كما تم تكريمهم بالمناسبة، أيضا قرعة خاصة بالموظفين رجالا ونساءا و الذين احيلوا على التقاعد و تم تكريم بعض العمال بالكليات و رئاسة الجامعة، و اجراء قرعة للفوز بقسيمة شراء لكل الحاضرين بالحفل.

كما تم تكريم خاص متميز لحفظه القرآن الكريم من أبناء الموظفين فئة 05 أحزاب و 15 حزبا جعلهم الله ذخرا و ناجا لوالديهم.

و بالمناسبة تم تكريم الفائزين بدورتي كرة القدم و الكرة الحديدية و تخلل الحفل أخذ صورا تذكارية بالمناسبة لكل الفئات حيث اختتم الحفل بعدها في حدود الساعة 12سا 30.

    زر الذهاب إلى الأعلى