المستجداتجـوائــز

فتح باب الترشيح لجائزة اليونسكو لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال في مجال التعليم

[vc_row][vc_column][vc_column_text]

تُعلن اليونسكو عن فتح باب الترشّح لجائزة “اليونسكوالملك حمد بن عيسى آل خليفة لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم“.

حيث تهدف  الجائزة في هذا العام إلى تكريم المشاريع والبرامج الرامية إلى النهوض بابتكارات تكنولوجيا المعلومات والاتصال لضمان توفير التعليم للفئات المستضعفة والمستبعدة.

وستسلط الجائزة لهذا العام الضوء على مشاريع تقدّم حلولاً متكاملة باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال، إذ توفق بين التكنولوجيا المستخدمة على نطاق واسع وأحدث تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصال، ومنها مثلاً: التكنولوجيا المتقدمة للتغلب على العقبات المتعلقة بالبنى الأساسية، وتقديم حلول للتقليل من تكلفة الانتفاع بها، وإيجاد ابتكارات للتعلم عن طريق الإنترنت، ونظم إدارة التعلم الذكي، والترجمة الآلية، والبيانات الضخمة وتكنولوجيا التصوير.

وستُمنح جائزتين، إذ سيستلم كل واحد من الفائزين جائزة نقدية بقيمة 25 ألف دولار أمريكي وذلك إبّان حفل تسليم الجائزة الذي سيعقد في مقر اليونسكو في باريس.

وللاطلاع على المزيد من المعلومات المفصلة بشأن المعايير التي تحدّد أهلية الترشّح، وتقديم الطلبات، وعملية الترشيح،  يرجى الاطلاع على الملف التالي:

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

زر الذهاب إلى الأعلى