آخر الأخبــارالمستجدات

دعوة للتسجيل في الجامعة  الصيفية الدولية لإدارة الأعمال في كلوج نابوكا- برومانيا

تنظم كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال بجامعة بابس – بولي Babeș-Bolyai في كلوج نابوكا برومانيا هذا الصيف الإصدار الثالث من  UBB-FSEGAالجامعة  الصيفية الدولية لإدارة الأعمال (ISSBA) والموجهة خصيصا لطلبة العلوم التجارية من جميع أنحاء العالم. هذا العام ستركز الجامعة الصيفية على استراتيجية المبيعات،إدارة الموارد البشرية، الممارسات الدولية لإدارة المشاريع والأبعاد الثقافية مع التركيز  على وجهة نظر أوروبا الشرقية حيث ستعقد خلال الفترة من 27 جويلية إلى 3 أوت 2020.

    خلال المدرسة الصيفية سيحضر الطلاب الدوليون محاضرات ستقدم من  قبل الأساتذة والباحثين من كلية الاقتصاد و إدارة الأعمال كما سيستفيد أيضا  الطلاب من محاضرات سيلقيها رجال الأعمال من رومانيا.

    الجامعة الصيفية هي أفضل فرصة لزيارة كلوج نابوكا ، عاصمة ترانسيلفانيا ومعرفة المزيد عن الثقافة الرومانية. علاوة على ذلك،ستتاح الفرصة للمشاركين تجربة الحياة الطلابية في كلوج نابوكا من خلال مجموعة متنوعة من الثقافات والأنشطة الاجتماعية. كما سيقوم الطلاب المشاركون برحلة   تدوم ثلاثة أيام لزيارة أفضل الأماكن في ترانسيلفانيا ، مثل سيجيسوارا ، قلعة النخالة وبراسوف والعديد من القلاع.

يمكن الاطلاع على التفاصيل حول الجامعة الصيفية من خلال الموقع الإلكترونيwww.econ.ubbcluj.ro/summerschool 

ولمزيد من الاستفسارات يمكن للطلاب الكتابة للمنسق الأكاديمي للجامعة  الصيفية  على البريد الإلكتروني:

ovidiu.bordean@econ.ubbcluj.ro.

زر الذهاب إلى الأعلى