المستجدات

جامعة مستغانم تحتفي بالشهر العالمي للتوعية حول محاربة سرطان الثدي

[vc_row][vc_column][vc_cta h2=”جامعة مستغانم عبد الحميد بن باديس تحتفي بالشهر العالمي للتوعية حول محاربة سرطان الثدي أكتوبر الوردي” txt_align=”center” style=”outline” color=”juicy-pink”]

تحت شعار

محاربة سرطان الثديمعركتنا جميعا

[/vc_cta][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_column_text]

تحتفي جامعة مستغانم عبد الحميد بن باديس بالشهر العالمي للتوعية حول محاربة سرطان الثدي تحت شعارمحاربة سرطان الثدي معركتنا جميعا“.

وتجدر الاشارة إلى أن الاحتفال بشهر أكتوبر الوردي هي مبادرة عالمية بدأ العمل بها على المستوى الدولي في أكتوبر 2006 حيث تقوم مواقع حول العالم باتخاذ اللون الزهري أو الوردي كشعار لها من أجل التوعية من مخاطر سرطان الثدي.

سيتم على مستوى جامعة مستغانم عبد الحميد بن باديس القيام بأيام تحسيسية وأبواب مفتوحة بغية الاعلام عن أهمية الكشف المبكر عن الورم الخبيث، خاصة عند النساء وشرح عوامل الخطورة التي تزيد احتمال الإصابة بسرطان الثدي، وطرق الوقاية منه، والفئة المستهدفة، ومكان توفر الخدمة، وتوفير خدمة متكاملة لمكافحة سرطان الثدي من الكشف إلى العلاج.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_single_image image=”10502″ img_size=”large” alignment=”center”][/vc_column][/vc_row]

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى