آخر الأخبــارالمستجدات

زيارة تفقدية لمدير الجامعة  بكلية العلوم والتكنولوجيا

قام هذا اليوم الخميس 11 ماي 2023 السيد مدير الجامعة البروفيسور بودراح إبراهيم بزيارة تفقدية لكلية العلوم والتكنولوجيا رفقة مسؤولي واطارات الجامعة والتي من خلالها وقف عل العديد من المرافق أين أعطى تعليمات صارمة فيما يخص تسيير الموقع والاعتناء بالمساحات الخضراء، كما طالب باستبدال لوحات النشر بشاشات إلكترونية تجسيدا لتعليمات السيد الوزير في إطار سياسة صفر ورق.

تفقد أيضا السيد المدير مختلف المكاتب بالكلية عل غرار مكتب الطبيب الذي عبر عن استعداده لدعمه بكل الوسائل واستحدات منصب اخصائي في علم النفس العيادي للمرافقة النفسية للطلبة والأساتذة والمستخدمين. 

الوجهة الموالية كانت لقاعة المحاضرات أين عرض على الحضور أهم المشاريع التي هي قيد الإنجاز أهمها استحداث عدة منصات رقمية خاصة بالتربصات، المخابر، الحافظة الالكترونية، المجلات بغية عصرنة وتطوير جامعة مستغانم. 

شملت الزيارة أيضا عدة منشآت مثل استديو التعليم عن طريق تقنية Glass board  ، واستديو آخر خاص بالتعليم عن بعد يعتمد على تقنيات جد حديثة.

وفي ختام الزيارة كان للسيد المدير لقاء مع طلبة النادي EXEDRA أين وقف على إنجازات الطلبة الخاصة بالهندسة المعمارية مثمنا لهم كل الجهود المبذولة .

زر الذهاب إلى الأعلى