آخر الأخبــارالمستجدات

تخرج الدفعة الرابعة لطلبة كلية الطب

شهدت قاعة المحاضرات بن شهيدة محمد بجامعة عبد الحميد بن باديس -موقع خروبة- يوم الخميس 20 أكتوبر حفل تخرج الدفعة الرابعة لكلية الطب (2015/2022) الذي تزامن مع الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإنشاء الكلية، بحضور السيد مدير الجامعة البروفيسور يعقوبي بلعباس رفقة إطارات وأساتذة الجامعة، السيد نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي، ممثلي مديرية الصحة والسكان والمؤسسة الاستشفائية الجامعية، أعضاء من المجلس الشعبي الولائي، الشركاء الاجتماعيون، الأسرة الإعلامية، طلبة الكلية وأولياؤهم.
كانت بداية الحفل بدخول الطلبة المتخرجين للقاعة في جو مهيب تحت تصفيقات وزغاريد الحضور، أين أصغى الجميع لتلاوة عطرة لآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم الوقوف لسماع النشيد الوطني، بعدها ألقى السيد عميد كلية الطب البروفيسور محمد مختار رياض كلمة رحب فيها بالحضور، بعدها تفضل السيد مدير الجامعة بإلقاء كلمة قدم من خلالها نيابة عن كافة الأسرة الجامعية تهانيه للمتخرجين – البالغ عددهم 175 طبيب وطبيبة من بينهم 04 أجانب من الأردن، اليمن وبوركينافاسو – على تتويج مسارهم الدراسي بنيلهم شهادة الدكتوراه في الطب.
عرف هذا الحفل تكريم نواب العميد ورؤساء الأقسام بكلية الطب عرفانا على الجهود المبذولة، وكذا إلقاء كلمة ممثلة الدفعة المتخرجة مع بث مقطع فيديو مسجل لعائلات الطلبة الأجانب وهم يباركون ويقدمون التهاني.
بعدها أدى الأطباء المتخرجون القسم الرسمي جماعيا، وتعاقبوا على المنصة لاستلام شهاداتهم أمام فرحة وبهجة أهاليهم وأساتذتهم.
تخلل حفل التخرج مشاركة الفرقة الموسيقية لجمعية الفن والنشاط التي قدمت وصلات فنية متنوعة من التراث الجزائري تفاعل معها الحاضرون بالقاعة.

زر الذهاب إلى الأعلى