التوقيع على اتفاقية تعاون بين جامعة مستغانم و مجلس قضاء مستغانم 

أشرف صبيحة اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 السيد مدير الجامعة البروفسور بودراح براهيم من كلية الحقوق والعلوم السياسية على التوقيع على اتفاقية تعاون بين جامعة مستغانم و مجلس قضاء مستغانم بحضور السيد رئيس مجلس القضاء و السيد النائب العام ،رئيسة مجلس قضاء دائرة عين تادلس، نائب المدير المكلف بالعلاقات الخارجية، عميد كلية الحقوق و العلوم السياسية ، الأمين العام للكلية ، و أساتذة. حيث تندرج هذه النشاطات في انفتاح الجامعة على محيطها الاقتصادي و الاجتماعي و من أجل فتح آفاق كبيرة للأساتذة و الطلبة و حتى من الجانب الآخر بهدف التكوين ، تبادل الخبرات و المعارف الميدانية و العلمية.

بعدها توجه السيد المدير رفقة رئيس المجلس القضائي، النائب العام و الحاضرين إلى قاعة المحاضرات لحضور ندوة حول المنازعات العقارية ، ألقى خلالها السيد المدير كلمة افتتاحية موضحا فيها الأهداف المرجوة من إقامة علاقات بين الجامعة و القضاء. بدوره كذلك ألقى السيد رئيس المجلس القضائي كلمة بخصوص موضوع الندوة.

كانت فرصة لمدير الجامعة للاطلاع عن قرب على نشاطات الكلية و المتمثلة في تكوين الموظفين المنتمين إلى مختلف المديريات التنفيذية بالولاية و حتى الجامعة، و يشرف على مثل هذه النشاطات أساتذة محاضرين مختصين في مجال الإدارة و القوانين العامة.