الامضاء على اتفاقية تعاون مع المسرح الجهوي لولاية مستغانم

في إطار انفتاح الجامعة على محيطها الاقتصادي والاجتماعي وتبعا لتوجيهات الوزارة الوصية الرامية إلى أدماج الطلبة في عالم الشغل ومساعدتهم على انشاء مؤسسات ناشئة ومصغرة، استقبل السيد مدير الجامعة أ.د بودراح إبراهيم اليوم 15 جانفي 2024 برئاسة الجامعة السيد عبد الله مبرك مدير المسرح الجهوي لولاية مستغانم، وهذا من أجل الامضاء على اتفاقية التعاون. وهذا بحضور كل من السيدات والسادة نائب المدير المكلف بالعلاقات الخارجية، عميد كلية الأدب العربي والفنون، عميد كلية علوم الطبيعة والحياة المستشارة القانونية لدى الجامعة، والسيد بلول محمد مكلف بالمهام لدى المدير و مسؤول التشريفات.
 
مستغانم مدينة المسرح و الفنانين ، مدينة عبد الرحمان كاكي ، هذا ما بدأ به السيد مدير الجامعة كلمته و التي شكر من خلالها السيد مدير المسرح على تفعيل فكرة العمل سويا و مشاركة الطلبة الجامعيين في إتمام دراساتهم النظرية ضمن اتفاقية تعاون بين الطرفين.
 
شكر السيد مدير المسرح الجهوي مدير جامعة مستغانم على حفاوة الاستقبال و فتح الأبواب أمام الشريك الاجتماعي و الاقتصادي و هذا ما يوضح الاستراتيجية البناءة و الرشيدة له الرامية الى تطوير و تحسين العمل الجامعي بين القطاعات و جعل الطالب من أولويات العمل اليومي. حيث أوضح ما سيتم تقديمه للطلبة من نشاطات مسرحية مستقبلية ، فتح أبواب المسرح الجهوي و مسرح الهواة لكل الأنشطة الطلابية.
 
و في الأخير تم التوقيع على الاتفاقية بين الطرفين.