الرئيسية/اخر الاخبار/الملتقى الوطني حضوري وبتقنية التحاضرعن بعد :حول أهمية سلوك المستهلك واختراق أسواق جديدة بالنسبة للمؤسسات الناشئة اخر الاخبارالتظاهرات العلميةالمستجدات الملتقى الوطني حضوري وبتقنية التحاضرعن بعد :حول أهمية سلوك المستهلك واختراق أسواق جديدة بالنسبة للمؤسسات الناشئة 4 يوليو 2024آخر تحديث: 4 يوليو 2024 1٬453 أهمية-سلوك-المستهلك-واختراق-أسواق-جديدة-بالنسبة-للمؤسسات-الناشئةملتقى-بشني-يوسف Post Views: 3٬015 4 يوليو 2024آخر تحديث: 4 يوليو 2024 1٬453 فيسبوك تويتر مشاركة عبر البريد طباعة