slideالمستجدات

اشغال اليوم الدراسي المنظم بمبادرة من السيد والي ولاية مسنغانم الدكتور بودوح أحمد الموسوم ب -كيفيات تطبيق أحكام القانون رقم 18/23 المؤرخ في 28 نوفمبر 2023 المتعلق بحماية أراضي الدولة والمحافظة عليها

على اثر اختتام ونجاح اشغال اليوم الدراسي المنظم بمبادرة من السيد والي ولاية مسنغانم الدكتور بودوح أحمد الموسوم ب -كيفيات تطبيق أحكام القانون رقم 18/23 المؤرخ في 28 نوفمبر 2023 المتعلق بحماية أراضي الدولة والمحافظة عليها- يتقدم السيد عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية البروفيسور عبد القادر فنينخ باسمى عبارات الشكر والامتنان للسيد والي الولاية.. على الدعوة الكريمة لحضور ومشاركة فعاليات هذه التظاهرة المتميزة اصالة نفسه ونيابة عن جميع الاطقم المشاركة من الكلية الطاقم البيداغوجي والاداري والاكاديمي والاساتذة بالاضافة الى طلبة من مستويات الماستر والدكتوراه وحفاوة الاستقبال والمستوى العلمي والتقني للمعالجة موضوع اليوم الدراسي. كما يجب التنويه كذلك بمخرجات وتوصيات اليوم الدراسي ومستوى المناقشات التي دارت اثناء مجريات هذه المناسبة العلمية.
كما لا يفوتنا التوجه بالشكر للسيد مدير الجامعة البروفيسور بودراح ابراهيم على تسخير كل الامكانيات من اجل تسهيل تنقل الطلبة وحضور الاساتذة. كما يتوجه السيد العميد بالشكر الموصول لجميع المتدخلين خصوصا البروفيسور عيساني رفيقة من كلية الحقوق والعلوم السياسية على مداخلتها القيمة وتمثيلها للكلية أحسن تمثيل.
زر الذهاب إلى الأعلى