المستجدات

إنتخاب رئيس المجلس العلمي للمعهد

[vc_row][vc_column][vc_column_text]

تم  بتاريخ 03 نوفمبر 2020 إنتخاب الأساتذة الممثلين عن نظرائهم لعضوية المجلس العلمي حسب كل قسم بالإضافة إلى إنتخاب رئيس المجلس العلمي. فتمت العملية الإنتخابية على مستوى الجناح البيداغوجي في ظروف جيدة مع إحترام الإجراءات الوقائية.
✓ حيث تم إنتخاب كل من أ.د عطالله أحمد و أ.د بن قاصدعلي الحاج محمد عن قسم ( التربية البدنية والرياضية).
✓ و أ.د بن قوة علي و أ.د بومسجد عبدالقادر عن قسم ( التدريب الرياضي).
✓ و أ.د عتوتي نور الدين و د. عبد الدايم عدة عن قسم (النشاط البدني المكيف).
✓ و أ. شرشار عبد القادر و أ. بن شني الحبيب عن الأساتذة المساعدين بالمعهد.
{ كما تم إنتخاب البروفيسور : بن قوة علي كرئيس المجلس العلمي للمعهد للعهدة الثانية بعد تزكيته بالإجماع من طرف جميع الأعضاء المنتخبين }.
* وعليه نشكر إدارة المعهد على التنظيم الجيد وجميع الأساتذة المنتخبين والتي بلغت نسبة مشاركتهم حوالي 95% فالشكر للجميع وبالتوفيق للمجلس العلمي المنتخب.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column width=”1/3″][vc_single_image image=”261″ img_size=”full” alignment=”center”][/vc_column][vc_column width=”1/3″][vc_single_image image=”254″ img_size=”full” alignment=”center”][/vc_column][vc_column width=”1/3″][vc_single_image image=”252″ img_size=”full” alignment=”center”][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column width=”1/3″][vc_single_image image=”253″ img_size=”full” alignment=”center”][/vc_column][vc_column width=”1/3″][vc_single_image image=”256″ img_size=”full” alignment=”center”][/vc_column][vc_column width=”1/3″][vc_single_image image=”258″ img_size=”full” alignment=”center”][/vc_column][/vc_row]

زر الذهاب إلى الأعلى